ماهي برامج المشاركة ماهي برامج المشاركة | العربي للتجارة الإلكترونية

الخميس، 21 أكتوبر 2010

ماهي برامج المشاركة


تطور برنامج المشاركة التسويقي سريعا منذ تدشينه في مواقع التجارة الإلكترونية حيث كان يعتبر لعبة تسويق في بداية الإنترنت, وأصبحت برامج المشاركة جزء مهما من مجمل خطط الاعمال وفي بعض الحالات تمت بشكل كبير اعظم من الاعمال التقليديه وبالإشارة إلى تقرير يفيد بان اجمالي المبيعات المحققة من برامج المشاركة بالإنترنت للعام 2006 م كان 2.16 مليار جنية استرليني في المملكة المتحدة فقط وكان المقدر في العام 2005م فقط 1.35 مليار جنية استيرليني.
وتشير MarketingSherpa's إن عائدات برامج المشاركة في العالم للعام 2006م تقدر بما لايقل عن 6.5 مليار دولار أمريكي، ستكون هذه عبارة عن عمولات من المصادر المتنوعة في تجارة التجزئة، خدمات التمويل الشخصي، الألعاب، السفر، الاتصالات، التعليم، النشر، ومن الإعلانات الثابتة في البرامج الأخرى مثل الإعلانات في محرك البحث Google.
وعلاوة على ذلك، Amazon.Com واحد من أول الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي جنت عائدات من برامج المشاركة.
حاليا القطاعات الثلاثة المتوقع أن تشهد أكبر نسبة نمو هي الهاتف النقال، والمالية، وقطاعات السفر. وقريبا بعد هذة الاقسام سيأتي قسم الترفية (خاصة الألعاب) وخدمات الإنترنت وبعض برامج المشاركة الأخرى التي تجذب المعلنين والمسوقين ورجال الأعمال.

منقول للفائدة



وفي هذه المدونة الإلكترونية سنضع كل ما يخص برامج المشاركة من مواقع الكترونية يمكن للأشخاص المشاركة فيها والبدء بجني الأرباح عبر الانترنت  وهنا أجدد شكري وامتناني لكل من يضع معلومة مفيدة حول مواضيع هذه المدونة من خلال المشاركة بوضع تعليق وهذا لكي تعم الفائدة للجميع .

1 التعليقات:

nawaf يقول...

مرحبا اخي الكريم
شكرا لمجهوداتك في الشرح المستمر وبالتوفيق
وبصراحه انا محتاج مساعده منك
انا جديد على البلوقر واحترت في تنزيل قالب لمدونتي
دائما يفشل التحميل
وبصراحه عاجبني شغلك في المدونه
ارجو مساعدتي
وهذا ايميلي
mamnooo3-1@hotmail.com
وشكرا لك

إرسال تعليق